ضيفنا الكريم
حللت أهلاً .. ووطئت سهلاً ..
أهلاً بك بين اخوانك واخواتك
آملين أن تلقى المتعة والفائدة معنا
نتمنى أن نراك بيننا للتسجيل
مع خالص التحية بدوام الصحه والسعاده
ادارة منتديات جنة آسيا

    تقرير : فلم الأنيمي الرائع جدا Memaid Melody

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 467
    تاريخ التسجيل : 22/07/2009

    تقرير : فلم الأنيمي الرائع جدا Memaid Melody

    مُساهمة من طرف Admin في الأحد أغسطس 23, 2009 7:02 am

    §®*§[·.*.·][ بسم الله الرحمن الرحيم ][·.*.·]§®*§



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. كيفكم إنشاء الله بخير .. بما أننا بفصل الصيف والإجازة بدأت .. حبيت أستعرض لكم أنيمي خفيف ولطيف راح يعجب البنات أكثر لأنه من نوع الشوجو ^_^ .. وهو من إنتاج عام 2003 وقد لاقى نجاحات كبيرة في اليابان و ألمانيا أو أوروبا بشكل عام .. كان في الأصل مانجا من تأليف Yokote Michiko و رسم Hanamori Pink .. قصة الأنيمي غريبة وحلوة ومثل أي أنيمي رومانسي لكن إلي أعجبني أكثر هو التجديد بالأسلوب في هذا الأنيمي وميله للموسيقى والأغاني أكثر يعني مستحيل ما تمر حلقة إلا ويغنون فيها أغاني مرة حلوه ^^ وبصراحة هذا النوع يعجبني لأن فيه متعة كبيرة بالنسبة لي .. المهم حبيت أني أعرفكم عليه وإنشاء الله يعجبكم مثل ما أعجبني .. أترككم مع التقرير ~ ___^

    ! Pichi Pichi Pitch Voice Live Start !



    قصتنا متعلقة بفتاة تدعى لوتشيا نانامي .. وهي حورية من المحيط الهادئ الشمالي أتت للعيش في عالم البشر من أجل البحث عن لؤلؤتها الضائعة منذ زمن طويل .. وبالفعل وجدت اللؤلؤة و وجدت أيضاً حب حياتها كايتو الفتى الذي التقت به في الماضي وأنقذته .. لكن المشكلة تكمن في أنها لا تستطيع أن تحبه أو تخبره عن حقيقة مشاعرها نحوه أو تقول له بأنها نفسها الحورية التي أنقذته عندما كان طفلاً لأنها ستتحول فوراً إلى فقاعات وعلى كايتو أن يعرف ذلك بنفسه أو أن يخبرها بأنه يحبها .. وفي الحقيقة هذه ليست المشكلة الوحيدة التي تواجه لوتشيا بل لديها مشاكل أكبر بكثير من ذلك .. حيث أنه يجب عليها أن تعثر هي وصديقتيها هانون ورينا على بقية الحوريات الأميرات لتوحيد قوى اللآلئ التي يملكونها لاستدعاء آلهة المحيط آكوا ريجينا لأنها الوحيدة التي تستطيع أن توقف جايتو ذلك الشرير الغامض الذي يمتلك قوى هائلة و الذي أصبح يهدد سلامة المحيط فقد دمر جميع المملكات الموجودة في البحر وقام بأسر كلاً من كوكو ونويل اللتان راحتا ضحية نوم عميق في قلعته .. وهو يرسل أتباعه الأشرار باستمرار حتى يبحثون عن بقية الحوريات والإمساك بهم لأنه يرغب بالسيطرة على عالم المحيطات .. الوقت يمر بسرعة وسلامة المحيطات أصبحت مهددة بالخطر والدمار .. فهل تستطيع لوتشيا جمع شمل الحوريات الأميرات السبع واستدعاء آلهة المحيط .. وهل سينجح كايتو في اكتشاف سر لوتشيا .. ما هي قصة سارا تلك الفتاة الغامضة وهل يستطيع جايتو تحقيق رغباتها وطموحاتها في السيطرة على عالم المحيطات وملئ العالم بالظلام أم أن أغنية لوتشيا وبقية الحوريات ستنتصر وتعيد الهدوء والطمأنينة إلى البحر .. ؟


    Luchia




    الاسم : Nanami Lucia
    تاريخ الميلاد : الأثنين 3 \ 7 \ 1989
    العمر: 13 عام .. وفي منتصف المانجا يصبح عمرها 14 عام
    البرج : السرطان
    الطول : 156 cm
    فصيلة الدم : O
    الموطن الأصلي : المحيط الهادئ الشمالي
    لون الشعر : بني فاتح \ أشقر
    لون العيون : عسلي \ أزرق
    اللؤلؤة : Pink Pearl Voice
    الهواية : الغناء
    المادة المفضلة : الاقتصاد المنزلي ^^
    المادة الغير مفضلة : الرياضيات
    اللون المفضل : الوردي
    الورود المفضلة : زهور الكون
    الطعام المفضل : الروبيان -__-
    الطعام الغير مفضل : الزبيب و الكرفس

    " لوتشيا " هذا هو اسم بطلتنا اللطيفة ^^ وهو اسم يستعمله اللاتينيين والإيطاليين والأسبانيين و يعني أو يرمز لـ " الضوء " .. وهو ينطق في اللغة الإيطالية " لوتشيا " أما في اللغة الأسبانية واللاتينية فهو ينطق " لوشيا " .. وفي اللغة اليابانية ينطق " روتشيا " .. وهناك مقولة أيضاً تقول أن الإمبراطورية الرومانية تنطق الاسم " لوكيا " .. أما اسم العائلة " Nanami " فهو مكتوب بالكانجي وإذا قمنا بتقسيم الكلمة إلى " Nana " وتعني الرقم " سبعة " و " Nami " التي تعني " الموج " أو " المحيط " سنحصل على كلمة " المحيطات السبعة " .. وإذا جمعنا معاني الاسمين سنحصل على جملة مفيدة هي " ضوء المحيطات السبعة " ^^ .. على كل حال لوتشيا طالبة في المدرسة الثانوية تملك قلباً طيباً وعقلاً بسيطاً لذلك نجد بأن الجميع يحبها ويحترمها .. أيضاً تتمتع لوتشيا بالشجاعة وقوة الإرادة في تحقيق ما تطمح له .. وهي تعيش وتعمل مع أختها الكبرى نيكورا وحارسها البطريق هيبو في فندق تملكه أختها الكبرى .. وفي الحقيقة لوتشيا لا تنتمي للبشر وإنما هي حورية أو بالأصح أميرة المحيط الهادئ الشمالي .. وعندما كانت في السادسة من عمرها أعطت اللؤلؤة التي تملكها لطفل يدعى كايتو وأنقذته من حادث غرق السفينة التي كان يركبها .. وعندما اصبح عمرها ثلاثة عشر عاماً ذهبت لليابسة وظهرت على هيئتها البشرية للبحث عن لؤلؤتها المفقودة بطلب من أختها الكبرى لأنها تحتاجها حتى تصبح في سن الرشد وفي عالم الحوريات عندما يصبح عمر أحد الحوريات ثلاثة عشر عاماً تكون قد بلغت سن الرشد .. لكن الحقيقة هي غير ذلك فلوتشيا تحتاج اللؤلؤة لأنها أميرة المحيط الهادئ الشمالي لكنها لا تعرف بذلك لأن نيكورا أخفت الأمر عنها وستقول لها كل شيء في الوقت المناسب لأنها ترى بأنها لا تزال صغيرة .. في اليوم التالي للوتشيا في عالم البشر التقت بكايتو لكنها لم تكن تعلم بأنه نفس الطفل الذي التقت به في الماضي وتبين فيما بعد أنه في نفس صفها .. وعندما ذهبت معه إلى شاطئ البحر ليقوم بالتزلج على الأمواج تعرض لحادث بسبب أحد الأشرار في البحر مما جعله ذلك يغرق في الأعماق بعد ذلك أسرعت لوتشيا لإنقاذه ففوجئت بوجود اللؤلؤة معه وعندما رآها أعطاها اللؤلؤة .. حينها استطاعت لوتشيا التحول إلى Pink Pearl Voice أو صوت اللؤلؤة الوردية التي تعطيها القدرة على الغناء بصوت جميل يملك القوة للقضاء على المخلوقات الشريرة داخل البحر .. فأدركت بعد تلك الحادثة بأنها أميرة المحيط الهادئ الشمالي وأدركت أيضاً أن ذلك الشاب هو نفسه الطفل الذي أنقذته في الماضي .. فكما نعلم لوتشيا أحبت كايتو منذ أن كانت طفلة لكن المشكلة هي أنها لا تستطيع إخبار كايتو بحقيقة كونها حورية لأنها ستتحول فوراً إلى فقاعات فعلى كايتو أن يعلم ذلك بنفسه دون أي مساعدة فهل يستطيع ذلك ..؟

    قوى لوتشيا وأسلحتها ..

    تستطيع لوتشيا التحول إلى Pink Pearl Voice وذلك بواسطة اللؤلؤة التي تملكها حتى يصبح لها القدرة على الغناء بصوت جميل يحمل معه قوى سحرية تستخدمه لمهاجمة مخلوقات البحر الشريرة أيضاً تستطيع لوتشيا علاج نفسها بواسطة صوتها وذلك بغناء أغنية بصوت جميل .. كما أن للوتشيا هجمة تستخدمها دائماً تسمى "Love Shower Pitch!" فبمجرد ما أن تقول تلك الجملة يختفي الوحش أو المخلوق الذي يكون أمامها ^^ .. وفي الحقيقة لوتشيا تملك عقد على شكل صدفة وردية اللون تخبئ داخله لؤلؤتها ..

    أشكال لوتشيا ..

    لدى لوتشيا ثلاث هيئات الأولى على شكل حورية والثانية على شكل إنسان أما الثالثة على هيئة صوت اللؤلؤة الوردية وهي مشابهة لهيئتها على شكل حورية ..



    Hanon



    الاسم : Houshou Hanon
    تاريخ الميلاد : الأربعاء 24 \ 5 \ 1989
    العمر: 13 عام
    البرج : الجوزاء
    الطول : 152cm
    فصيلة الدم : B
    الموطن الأصلي : المحيط الأطلسي الجنوبي
    لون الشعر : أزرق
    لون العيون : بني غامق \ أزرق مخضر
    اللؤلؤة : Aqua Pearl Voice
    الهواية : التسوق
    المادة المفضلة : اللغة اليابانية
    المادة الغير مفضلة : الرياضة
    اللون المفضل : المائي والأزرق بشكل عام
    الورود المفضلة : زهور الكرز (( ساكورا ))
    الطعام المفضل : تشيزكيك ^^
    الطعام الغير مفضل : حبوب الصويا

    متقلبة كموج البحر ^^ كيف لا و اسمها يرمز ويعني للـ " الموج " .. هانون طالبة في المدرسة الثانوية بنفس صف لوتشيا وكايتو .. يتمتع عقلها بالحكمة وتبدوا تصرفاتها وتفكيرها أكبر من عمرها حتى أنها تحاول أن تكون هادئة ورزينة كي تصبح كالبالغين بالأخص من الناحية الرومانسية ^^ لكنها مع ذلك فتاة مرحة ولطيفة .. كانت تعيش وحدها في بداية المسلسل لكن بعدما تعرفت على لوتشيا وعلمت بأنها حورية أصبحت تعيش معها في الفندق .. وفي الحقيقة هانون هي أميرة المحيط الأطلسي الجنوبي لكن مملكتها تعرضت للهجوم من قِـبل جايتو وأتباعه فاضطرت للهرب والخروج من مملكتها حتى لا تقع في الأسر متوجهة إلى اليابسة والعيش في عالم البشر .. ومع الوقت أصبحت هانون من أفضل صديقات لوتشيا والأقرب لها .. تحب معلم الموسيقى تارو وهي متعلقة به كثيراً لكنه يعتبرها مجرد صديقة له .. وهي متفائلة دائماً وتهتم بالموضة والأزياء كما أنها تحب المكياج لكنها مع ذلك لا تتقن وضعه ^^ ..

    قوى هانون و أسلحتها ..

    لدى هانون القدرة على التحول إلى Aqua Pearl Voice أو صوت اللؤلؤة المائية وذلك بواسطة اللؤلؤة التي تملكها .. لديها هجمة خاصة بها تسمى " Pretty Sugar Pitch!" وهي قوية وتساعدها في التخلص من المخلوقات الشريرة ^^ أيضاً لديها عقد على شكل صدفة لونها أزرق سماوي تخبئ به لؤلؤتها .. كما لديها أيضاً Ariake No Tsuki Orgel وهو عبارة عن صندوق موسيقى يساعدها في البحث عن أي حورية في البحر ومعرفة مكانها وقد استخدمته هانون في البحث عن والدة ميرو .. أعطاها هيبو Key Rod وهو عبارة عن قضيب أو عود لديه قوى سحرية وقد استخدمته مرة واحدة فقط ..

    أشكال هانون ..

    لدى هانون ثلاث هيئات الأولى على شكل حورية والثانية على شكل إنسان أما الثالثة على هيئة صوت اللؤلؤة المائية وهي مشابهة لهيئتها على شكل حورية ..


    ____________________________________________


    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 467
    تاريخ التسجيل : 22/07/2009

    رد: تقرير : فلم الأنيمي الرائع جدا Memaid Melody

    مُساهمة من طرف Admin في الأحد أغسطس 23, 2009 7:03 am

    Rina



    الاسم : Touin Rina
    تاريخ الميلاد : السبت 2 \ 9 \ 1989
    العمر: 13 عام
    البرج : العذراء
    الطول : 163cm
    فصيلة الدم : AB
    الموطن الأصلي : المحيط الأطلسي الشمالي
    لون الشعر : أخضر
    لون العيون : بنفسجي فاتح \ أخضر
    اللؤلؤة : Green Pearl Voice
    الهواية : القراءة
    المادة المفضلة : الرياضيات
    المادة الغير مفضلة : لا يوجد ^^
    اللون المفضل : الأخضر
    الورود المفضلة : زهور الزنبق
    الطعام المفضل : النباتيات بشكل عام
    الطعام الغير مفضل : الوجبات الغير تقليدية ^^

    يمكن نطق الاسم إما " رينا " أو " لينا " وفي الأنيمي ينطق " لينا " لكن في المانجا يُـكتب " رينا " .. طالبة في المدرسة الثانوية تدرس بنفس صف لوتشيا وهانون .. لديها طبع حاد بعض الشيء فهي جدية ولا تجيد المزاح أبداً لكنها مع ذلك مخلصة ويمكن الاعتماد عليها في المواقف الصعبة .. في بداية الأمر كانت تحب البقاء وحدها وتكون أسيرة لذكرياتها في الماضي لكن مع الوقت أصبحت صديقة مقربة للوتشيا وهانون حتى أنها أصبحت بمثابة أخت كبرى لهما .. وبما أن رينا جميلة وباردة الأعصاب أصبح لها شعبية كبيرة من قـِبل الفتيات والفتيان في صفها ^^ ولسبب ما اختارت رينا ارتداء ملابس الأولاد في المدرسة وخارجها أيضاً فتصرفاتها أحياناً تكون صبيانية ^^.. حتى أنها تعتبر العلاقات العاطفية مجرد سخافات بعكس هانون ولوتشيا فهي لا تهتم للأولاد أبداً .. تعيش وحدها في شقة صغيرة تعمها الفوضى دائماً تحب مشاهدة التلفاز وبإمكاننا القول أنه يشكل جزء كبير من حياتها ^^ .. وفي الحقيقة تعتبر رينا أميرة المحيط الأطلسي الشمالي لكن جايتو و أتباعه قاموا بمهاجمة مملكتها فاضطرت إلى الهرب و الذهاب لليابسة للبحث عن حوريات أو أميرات أخريات .. وعندما التقت رينا بكايتو لأول مرة أحست بأنه على صلة بجايتو لذلك لم تثق فيه لكن مع مرور الأيام أدركت أن لا علاقة لكايتو بالأشرار وهي في الحقيقة معجبة به لكن بعدما علمت أن لوتشيا تحبه قررت الابتعاد عنه ..

    قوى رينا وأسلحتها ..

    لدى رينا القدرة على التحول إلى Green Pearl Voice أو صوت اللؤلؤة الخضراء وذلك بواسطة اللؤلؤة التي تملكها .. كما أنها تملك هجمة خاصة بها تساعدها في القضاء على المخلوقات الشريرة بالبحر تسمى بـ "Cool Shine Pitch!" .. أيضاً تملك رينا عقد على شكل صدفة ولونه مائل للأخضر فاتح تخبئ داخله لؤلؤتها ..

    أشكال رينا ..

    لدى رينا ثلاث هيئات الأولى على شكل حورية والثانية على شكل إنسان أما الثالثة على هيئة صوت اللؤلؤة الخضراء وهي مشابهة لهيئتها على شكل حورية ..


    ____________________________________________


    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 467
    تاريخ التسجيل : 22/07/2009

    رد: تقرير : فلم الأنيمي الرائع جدا Memaid Melody

    مُساهمة من طرف Admin في الأحد أغسطس 23, 2009 7:05 am

    Coco


    الاسم : Coco
    تاريخ الميلاد : الثلاثاء 7 \ 8 \ 1984
    العمر: 18عام
    البرج : الأسد
    الموطن الأصلي : المحيط الهادئ الجنوبي
    اللؤلؤة : Yellow Pearl Voice
    لون الشعر : بني فاتح \ أشقر
    لون العيون : عسلي \ أصفر

    يُـكتب اسمها " Coco" لكنه يُنطق " كوكو " .. هي أميرة المحيط الهادئ الجنوبي قام جايتو وأتباعه الأشرار بأسرها في قصره تحت أعماق البحر .. من الصعب أن تفهم شخصيتها بسهولة فهي تبدوا لطيفة وحنونة هذا إلى جانب شجاعتها ومحبتها لأصدقائها بإفراط .. وبالأخص سارا فكوكو تحب سارا كثيراً وهي بالنسبة لها الصديقة الأقرب والأعز على قلبها .. حتى أنها عندما تحررت من أسر جايتو قررت أن تبقى لجانب سارا لأنها كانت تثق بها ولديها إيمان أكثر من باقي الحوريات بأن سارا ستعود يوماً ما إلى بقية الحوريات والانضمام لهم ..

    قوى كوكو وأسلحتها ..

    لدى كوكو القدرة على التحول إلى Yellow Pearl Voice أو صوت اللؤلؤة الصفراء .. تملك صوتاً جميلاً في الغناء وله تأثير كبير على المخلوقات الشريرة في البحر .. كما أن لها عقداً على شكل صدفة لونه أصفر تخبئ داخله لؤلؤتها ..

    Noel



    الاسم : Noel
    تاريخ الميلاد : الخميس في بداية منتصف الليل 13 \ 2 \ 1986
    العمر: 18عام
    البرج : الدلو
    الموطن الأصلي : المحيط المتجمد الشمالي
    اللؤلؤة : Deep Blue Pearl Voice
    لون الشعر : نيلي \ أزرق سماوي
    لون العيون : نيلي \ أزرق سماوي

    اسم نويل اسم فرنسي يطلقونه على الذكور .. أما اسم " Noelle " لدى الفرنسيين هو اسم يطلقونه على الفتيات .. أيضاً في كندا يطلقون الاسم على الفتيات ^^ .. هي أميرة المحيط المتجمد الشمالي وفي الحقيقة كارين هي أختها التوأم لكن نويل وُلدت قبلها .. وقد قام جايتو وأتباعه الأشرار بمهاجمة مملكتها لكنها وفي اللحظة الأخيرة هربت والتقت برينا التي كانت هاربةً أيضاً .. بعد ذلك قررت نويل ورينا البحث عن بقية الحوريات الأميرات لكن جايتو ويوري قاموا بمحاصرتهما .. لم تجد نويل حل أنسب من أن تضحي بنفسها من أجل إنقاذ رينا وبالفعل استطاعت رينا الهرب لكن تلك الحادثة جعلت من رينا أسيرة لتلك اللحظات الصعبة التي أفقدتها أحد صديقاتها .. وبعدما أسرت نويل راحت ضحية نوم عميق في قصر جايتو .. وعلى الرغم من أنها أخت كارين التوأم إلا أنها لا تشبهها كثيراً .. تتميز بالجمال وهي هادئة ولطيفة جداً وتحب الاهتمام بالآخرين .. هذا بالإضافة إلى أنها متهورة في اللحظات الصعبة فهي لا تفكر بالعواقب أبداً بل تندفع نحو العدو مُضحيةً بنفسها من أجل من تحب .. وقد عرضت نفسها لخطر جايتو مرتين .. الأولى لحماية رينا والثانية من أجل أختها كارين .. والشيء الوحيد الذي يجمع بين الأختين هو الشجاعة والتضحية بالنفس ..

    قوى نويل و أسلحتها ..

    لدى نويل القدرة على التحول إلى Deep Blue Pearl Voice أو صوت اللؤلؤة النيلية .. كما أن لديها القدرة على الغناء بصوت جميل له قوة كبيرة في إيذاء المخلوقات الشريرة داخل البحر .. وهي مثل الحوريات الأخريات تملك عقد على شكل صدفة باللون الأزرق تخبئ داخله لؤلؤتها ..

    Karen



    الاسم : Karen
    تاريخ الميلاد : الجمعة في نهاية منتصف الليل 14\ 2 \ 1986
    العمر: 18عام
    البرج : الدلو
    الموطن الأصلي : المحيط القطبي
    اللؤلؤة : Purple Pearl Voice
    لون الشعر : نيلي \ أزرق سماوي
    لون العيون : نيلي \ أزرق سماوي

    تعتبر أميرة المحيط القطبي وهي الأخت التوأم لنويل .. وفي الحقيقة كارين لم ترى نويل أو تقابلها وجهاً لوجه أبداً وهي دائماً تحاول أن تعرف عن أحوالها وحياتها فقط .. وعندما علمت بأن أختها قد أسرت من قِـبل جايتو أقسمت على الذهاب إلى إنقاذها مهما كان ذلك خطراً عليها .. ظهرت أول مرة في مسابقة الحوريات وقد فازت بالجائزة .. بعد ذلك التقت بلوتشيا وهانون ورينا بحفل الشواء وقد كانت غريبة الأطوار بعض الشيء .. تهتم لأمر تارو معلم الموسيقى اهتماماً غريباً لكنها تخفي ذلك أمام لوتشيا والبقية .. وعندما رآها تارو في تلك الحفلة ظن بأنها سارا .. في بداية الأمر لم تكن كارين على وفاق مع لوتشيا والبقية وكانت تقول لهم دائماً " أنا لا أستطيع أن أثق بأحد منكم " وكانت تلومهم على ما حصل لنويل بالأخص رينا فكارين لم تكن تعلم بأن أختها ضحت بنفسها من أجل رينا .. لكنها دائماً تكون بالقرب منهم وتتبعهم حتى تساعدهم إذا احتاجوا لذلك .. وفي الحقيقة شخصية كارين ليست كذلك وإنما الحادث الذي حصل لأختها جعلها لا تثق بأحد فكارين تملك شخصية مرحة ولطيفة هذا بالإضافة إلى شجاعتها وثقتها الكبيرة بنفسها ..

    قوى كارين و أسلحتها ..

    لدى كارين القدرة على التحول إلى Purple Pearl Voice أو صوت اللؤلؤة الأرجوانية .. لديها هجمة خاصة بها تساعدها على قتال المخلوقات الشريرة في البحر تسمى " Cutie Hot Pitch! " وهي هجمة فعالة و قوية ^^ كما أن كارين تملك عقد على شكل صدفة باللون البنفسجي تخبئ داخلها لؤلؤتها ..

    Sara



    الاسم : Sara
    تاريخ الميلاد : الأحد 22 \ 11 \ 1981
    العمر: 18عام
    البرج : العقرب
    الموطن الأصلي : المحيط الهندي
    اللؤلؤة : Orange Pearl Voice
    لون الشعر : أسود \ برتقالي
    لون العيون : عسلي \ برتقالي

    يكتب بالكانجي للـ " رمال " أو " الوشاح الحريري " .. أيضاً يمكن أن تعني الـ " ra " الشبكة باللغة اليابانية .. سارا هي أمير المحيط الهندي أو بالأصح كانت أميرة لذلك المحيط .. فمنذ زمن طويل أحبت إنسان .. ذلك الإنسان هو نفسه تارو معلم الموسيقى في مدرسة لوتشيا .. لكن للأسف ذلك الحب لم يستمر طويلاً فقد انتهى بمأساة .. فقد وعدها تارو بأنه سيعود ويأخذها معه .. حان وقت اللقاء وأتت سارا وانتظرت أكثر .. فأكثر لكنه لم يعد ولم تراه بعد ذلك .. تلك الحادثة سببت لسارا صدمة كبيرة وجعلتها غاضبة .. حزينة .. متألمة و وحيدة فصرخت قائلة " كل ما كنت أريده هو أن أبقى سعيدة مع تارو .. لا أريد أن أكون أميرة !! " فحدثت بعد ذلك عاصفة تسببت بتدمير مملكتها ومحيطها .. أيضاً تلك العاصفة تسببت بغرق السفينة التي كان يركبها كايتو مع والديه وجعلته يلتقي بلوتشيا .. وعندما أفاقت سارا وجدت أن كل شيء في المنطقة تدمر حتى مملكتها .. فأدركت تماماً أنها لا تصلح لأن تكون أميرة وأنه لا أحد يحبها حتى تارو غادر وتركها وحيدة .. فقالت لنفسها " من الأفضل أن أختفي للأبـد " .. ومن تلك اللحظة أصبحت شريرة وقلبها مليء بالحقد والظلام .. بعد ذلك سبحت مبتعدةً عن محيطها و مملكتها المدمرة للأسفل في أعماق المحيط المظلمة .. حتى وجدت قلعة كبيرة و غريبة .. كما أنها وجدت بوابة كبيرة و مفتاح .. دخلت سارا القلعة ووجدت جايتو حيث الوحدة .. الشر والظلام .. وتعرفت عليه وأصبحت من أفضل أتباعه سارا أو أميرة الظلام كانت تملك أمنية واحدة فقط وهي ملء العالم بالظلام .. وبما أن جايتو أحبها بصورة عمياء فأنه سيفعل كل ما يستطيع فعله من أجل تحقيق أمنيتها فبدأ بتدمير مختلف المملكات في المحيطات والإمساك بالحوريات واحدة تلو الأخرى وكانت الضحية الأولى هي كوكو صديقة سارا المقربة .. وبعد المعركة الأخيرة بين الحوريات والـDark Lovers استدرجت سارا تارو وخطفته إلى أعماق المحيط حيث قلعة جايتو حتى تنتقم منه .. لكنها أدركت بعد ذلك بأن تارو لا يزال يحبها وأنه كان يملك أسباب مقنعة على تركها طوال تلك السنوات .. وبعدما هزم جايتو وبدأت قلعته بالانهيار والغرق قررت سارا البقاء معه لتكفر أخطائها .. ولأنها أيضاً وجدت أن جايتو أحبها حباً حقيقياً .. أحبها من أعماق قبله فقد كانت سارا تملئ حياته وتخفف عنه وحدته .. فرمت نفسها إلى ذراعيه وغنت أغنية " أسطورة الحوريات " ثم غرقت معه إلى قاع المحيط .. تلك كانت نهاية سارا أميرة المحيط الهندي التي اختارت البقاء مع جايتو ذلك الأمير الوحيد ومع أنه كان بإمكانها البقاء مع تارو والعيش بسعادة إلا أنها اختارت جايتو لأنه رعاها واهتم بها وأنساها جميع آلامها التي مرت بها .. وهي الآن تنام بسلام داخل أعماق المحيط ..

    قوى سارا وأسلحتها ..

    لديها القدرة على التحول إلى Black Pearl Voice أو صوت اللؤلؤة السوداء عندما كانت شريرة أما التحول الأصلي لها هو Orange Pearl Voice صوت اللؤلؤة البرتقالية .. وهي مثل بقية الحوريات تملك عقد على شكل صدفة بلون البرتقالي لكن بعدما التقت بتارو قسمت الصدفة إلى قسمين و أعطت تارو نصف الصدفة حتى تكون تذكار يذكرها به ..

    مـلاحظة ..

    لدى سارا شكلان .. الأول على هيئتها الطيبة ويكون لون شعرها ولؤلؤتها برتقالي .. أما الثاني فهو على هيئتها وهي شريرة ويكون لون شعرها أسود ولؤلؤتها أيضاً .. كما أنه لا ويوجد فرق كبير بين هيئة سارا وهي حورية وبين هيئتها على إنسان ..




    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 467
    تاريخ التسجيل : 22/07/2009

    رد: تقرير : فلم الأنيمي الرائع جدا Memaid Melody

    مُساهمة من طرف Admin في الأحد أغسطس 23, 2009 7:08 am

    Doumoto Kaito



    الاسم : Doumoto Kaito
    تاريخ الميلاد : الأثنين 21 \ 11 \ 1989
    العمر: 13 عام
    البرج : العقرب
    الطول : 172 cm
    فصيلة الدم : B
    لون الشعر : بني
    لون العيون : أحمر
    الهواية : التزلج على البحر
    المادة المفضلة : الرياضة والرياضيات
    المادة الغير مفضلة : المواد الاجتماعية
    اللون المفضل : الأزرق
    الطعام المفضل : الحساء
    الطعام الغير مفضل : الفلفل الأخضر >> مثلي ^^

    يُكتب اسمه بالكانجي وهو يعني " المحيط " و " الأبراج " .. طالب في المدرسة الثانوية بنفس صف لوتشيا .. شاب وسيم وقوي وراكب ممتاز للأمواج .. وذلك يجعله فتى محبوب من الفتيات وذو شعبية كبيرة ^^ على كل حال يبدو أن كايتو يخفي جانب الخوف وعدم الإحساس بالأمان أمام الآخرين .. والشيء الوحيد الذي يساعده على معرفة نفسه هو الركوب على الأمواج .. يعمل كلاً من والديه في المجال الموسيقي ويعتبران من المشاهير لكنهما توفيا بعد غرق السفينة منذ كان كايتو طفلاً .. وهو الآن الوريث الوحيد والمسؤول عن ملكه .. ومنذ أن التقى بلوتشيا أصبحت تراوده أحلام مخيفة .. كما أصبحت تستيقظ قواه بالتدريج وتظهر علامة على جبينه من بين حين إلى آخر .. أو بالأصح عند شعوره بالخطر .. لدى كايتو مخاوف كثير لكن أكبرها وأعظمها هو أنه قد لا يكون أو ينتمي للبشر .. وبعدما أنقذته لوتشيا من الغرق عندما كان يبلغ من العمر سبع سنوات أحبها وقد كان يبحث عنها طوال السنين التي مضت لكن دون جدوى وعندما أنقذته مرة أخرى تعلق بها أكثر .. وبنفس الوقت كايتو معجب بلوتشيا الفتاة المرحة واللطيفة في صفه .. والأكثر صعوبة في الأمر هو أنه سيصبح مشتت ولا يعرف أية فتاة سيختارها قلبه فهو لا يعرف أن تلك الحورية الغامضة هي نفسها لوتشيا الفتاة التي أعجب بها .. ولسوء الحظ المشاكل تحيط بكايتو من كل جهة .. الصداع الذي يحس به دوماً .. المخلوقات الشريرة التي تحاربه .. والأحلام المزعجة التي تراوده .. هذا بالإضافة إلى المشاكل التي تواجهه من الناحية العاطفية .. تظهر له مشكلة أو صدمة تقلب حياته رأساً على عقب فقد عثر كايتو على رسالة من والديه كتباها له قبل أن يموتان بفترة قصيرة تفيد بأنه ليس ابنهما الحقيقي وإنما عثروا عليه بقرب شاطئ البحر وحوله ضوء شديد اللمعان حينها أدرك والديه بأنه طفل غير عادي لكنهما أحباه وتعلقا به كثيراً ولم يستطيعوا إخباره بالحقيقة وجهاً لوجه .. لكن يبقى السؤال من هو كايتو في الحقيقية ؟ .. الإجابة على السؤال تعود في الماضي حيث أن قوانين جماعة الـ Panthalassa لا تسمح بولادة التوائم لأنه قد تندمج قواهما وبالتالي ستكون تلك القوى خطر يهدد سلامة المحيط .. وعندما أنجبت آكوا ريجينا التوأمان الأميران واللذان هما في الحقيقة كايتو و جايتو أُطلقت لعنة غامضة على كايتو الطفل الرضيع جعلته يخرج خارج القلعة و يبتعد عن المحيط ويستقر في عالم البشر وبالتحديد في اليابان .. وبعدما عرف كايتو هويته الحقيقة و سر لوتشيا الصغير فرح كثيراً لأنه كان يحب لوتشيا الإنسان و لوتشيا الحورية فقد جعله ذلك الأمر مطمأن وغير مشتت أبداً وأدرك أنه أخيراً سيعيش حياة سعيدة لطالما انتظرها .. لكن تلك الفرحة لم تكتمل فبعدما عرف بأن جايتو هو نفسه أخوه التوأم توفي وتركه وحيداً ..


    قوى كايتو وأسلحته ..

    لدى كايتو العديد من القوات أهمها " الضوء " فعندما يصبح كايتو في خطر تظهر علامة على جبينه يخرج منها ضوء شديد اللمعان وهو سلاح فعال ولا يستطيع أحد الوقوف أمامه .. وقد ساعد لوتشيا في الكثير من المرات .. كما أن لكايتو القدرة على شفاء الشخص المصاب أو المريض بكل سهولة ..

    Mitsuki Taruo



    يُكتب اسمه بالكانجي للـ " القمر " و الـ " المحيط " أيضاً .. معلم الموسيقى الجديد في مدرسة لوتشيا .. وبما أنه لا زال صغيراً في السن أصبح من السهل عليه مصادقة تلاميذه بالأخص هانون ^^ وهو يعدها بمثابة صديقة مقربة له لكنه لا يعلم بأنها تحبه محبة حقيقية من كل قلبها .. لكنه أيضاً التقى بأحد الحوريات في الماضي وأحبها .. شاب لطيف وهادئ دائماً ومن النادر نراه يغضب على تلاميذه فهو يحبهم ويعدهم مثل أصدقائة وهم بالتالي يحبونه ويحترمونه .. وعندما علمت هانون بأنه لا يحبها بل يحب سارا فعلت كل ما هو صحيح وتخلت عنه وهو بالتالي عرف مشاعر هانون العميقة والصادقة نحوه .. ولأنه هادئ الأعصاب استطاع بطريقة ذكية بأن لا يجرح مشاعرها .. وبعدما انتهى كل شيء بين سارا وتارو قرر ترك اليابان لدراسة الموسيقى في ألمانيا لكنه بقي على اتصال مع هانون وذلك عن طريق المراسلة على أنهما مجرد صديقين أو بمعنى آخر صداقة بين المعلم والطالب ..

    Hippo



    هو حارس لوتشيا المخلص و يبدو في بداية الأمر بأنه غير مفيد ولا يصلح أن يكون حارساً ^^ لكنه مع ذلك يجيد جميع الأعمال المنزلية من طبخ وغسيل وتنظيف .. وفي الحقيقة هيبو مفيد في شيئين اثنين .. الأول أنه يملك رادار يكشف ويحدد أماكن لآلئ حوريات البحر الأميرات .. أما الثاني فهو معرفته الواسعة بعالم الحوريات وقوانينه فهو ونيكورا يخبران لوتشيا بكل الأمور المهمة والتي ينبغي بأن تعرفها .. يعتبر هيبو من المخلوقات الودودة وهو من فصيلة البطاريق .. وهو يتكلم بشكل مهذب حتى عندما يغضب من تصرفات لوتشيا ويحرص دائماً على أن تكون الكلمات التي يختارها تليق بها فهو يدرك الفرق في الحالة الاجتماعية بينه وبينها فلوتشيا تعتبر من العائلة الملكية وهو مجرد خادم فمنذ ولادته تعلم كيف أصول الخدمة الجيدة .. وهو في الأساس فتى وسيم ومتواضع جداً لكنه اختار أن يكون على هيئة بطريق حتى لا يتعرض لأي مضايقات من الفتيات ^^ ويبدو أن هيبو ذو حظ سيئ دائماً فهو يتعرض دائماً للضرب من قبل لوتشيا كما يتعرض للضرب من بقية البطاريق الأخرى .. حتى كايتو يمسك به ويرميه داخل الغرفة لأنه يظن بأنه دمية ^^ وسره الصغير كشف في منتصف السلسة فقد اكتشفت لوتشيا والبقية بأن له القدرة على التحول إلى هيئة البشر .. لكن هيئته الحقيقية تظهر في نهاية المسلسل حيث أصبح اسمه هيبوكامبوس وهو حارس أسطوري شخصيته تختلف عن شخصية هيبو البطريق تماماً .. لديه قوى سحرية هائلة فهو من أنقذ نويل وكوكو من الأسر ..

    قوى هيبو وأسلحته ..

    لدى هيبو القدرة على التحول من بطريق إلى إنسان .. كما أن لديه جناحان يخفيهما داخل ملابسه وعندما يحس بالخطر تظهر .. أما سلاح هيبو الأساسي عبارة عن عود سحري يسمى " Key Rod Release " .. ولدى هيبو أيضاً رادار يحدد أماكن لآلئ حوريات البحر وهو يسمى بـ Pearl Radar ..

    Nikora



    أخت لوتشيا الكبرى وهي من الحوريات أيضاً .. تعيش في عالم البشر مع لوتشيا وهي تدير فندقاً يطل على الشاطئ اسمه " Hotel Peach Parait " وهي تهتم بلوتشيا وتقدم لها النصائح والإرشادات .. فهي بالغة و تتمتع بالحكمة .. وبعدما أصبحت لوتشيا تعيش معها صار نصف وقت نيكورا يذهب بالصراخ عليها ^^ هذا بالإضافة إلى أنها صارمة معها وتقسوا عليها أحياناً .. لكن نيكورا تفعل كل ذلك من أجل مصلحة لوتشيا .. وهي تعرف الكثير من المعلومات عن عالم الحوريات .. ومع الوقت تصبح نيكورا أكثر تعاطفاً وليناً مع لوتشيا وأصبحت تقضي معها أكبر وقت ممكن من التسلية والمرح .. ومع أن فارق السن بينهما هو سبع سنوات لكنهما منسجمتان مع بعضهما.. أيضاً أصبحت تتفهم أكثر بأن لوتشيا تحب إنسان ولم تعد تعترض طريقها أبداً ..



    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 467
    تاريخ التسجيل : 22/07/2009

    رد: تقرير : فلم الأنيمي الرائع جدا Memaid Melody

    مُساهمة من طرف Admin في الأحد أغسطس 23, 2009 7:11 am

    Momo Chan



    يعتبر من أطفال الدلافين .. وهو في الأصل من نهر الـ Momoha لكن خبراء الحياة البرية أخذوه إلى حوض أسماك عام .. وبعدما علمت لوتشيا والبقية قصة مومو قرروا أن يعيدونه إلى أمه وبالفعل نجحوا بذلك وعاد مرة أخرى للمحيط .. بعد ذلك أصبح الوسيط بين عالم الحوريات وبالأخص مملكة المحيط الهادئ الشمالي وبين عالم البشر .. فهو ينقل المعلومات بين العالمين .. وهو يظهر دائماً للوتشيا ويخبرها المعلومات التي يملكها بواسطة نوع من التخاطر بينهما فهو ذكي ويفهم ما تقوله لوتشيا له دائماً ..

    Aqua Regina



    لا يوجد الكثير من المعلومات عنها فكل ما يعُرف عنها أنها آلهة عالم المحيطات .. كانت بالماضي تتمتع بقوى هائلة لكن وبعدما هددت جماعة الـ Panthalassa الكرة الأرضية استنفذت كل طاقتها في إيقافهم وإبعادهم عن عالم المحيطات نهائياً .. لذلك فهي تظهر للوتشيا على هيئة طيف أو خيال لتوجه لها النصائح وإعطائها قوى سحرية تمكنها من غناء أغاني قوية وذات فعالية .. وقد أكد جايتو أن ما حصل لآكوا ريجينا صحيح وقد كان ذلك قبل عشر آلاف سنة تقريباً .. وحتى تستطيع آكوا ريجينا العودة كما كانت واسترجاع قواها الضائعة على لوتشيا وبقية الأميرات الاتحاد معاً حتى تندمج طاقة اللآلئ وتنعشها .. وبالفعل نجحت لوتشيا وصديقاتها الحوريات بإعادة قوى ريجينا فأنهت الأمر بإرسال جايتو وسارا إلى أعماق المحيط المظلمة حتى يناما بسلام دائم .. بعد ذلك اختفت ريجينا لأن سلطة جايتو انتهت فلم يعد هنالك أي خوف على المحيط ومملكات الحوريات ..

    Madame Taki



    من الشخصيات المهمة في المسلسل لكنها مع ذلك لا تظهر كثيراً ^^ .. مهمتها تكمن في قراءة الحظ وهي تجلس في غرفة مظلمة في الفندق وبجانبها كرة من الكريستال وحتى تتمكن من قراءة الحظ جيداً عليها أن تأخذ شعرة من هيبو لكن هيبو ينزعج لأن ذلك يؤلمه ^^ .. من صفاتها أنها غامضة و غريبة الأطوار و من الصعب أن تفهم ما تفكر فيه .. كان لها مكانة كبيرة في مملكة المحيط الهادئ الشمالي فقد كانت المسؤولة عن تربية لوتشيا عندما كانت رضيعة .. وفي الحقيقة السيدة تاكي لا تنتمي للحوريات وإنما هي مخلوق من مخلوقات البحر الودودة .. ويبدو من هيئتها أنها كبيرة في السن لكن عمرها غير معروف كما أن لا أحد يعرف كم عاشت من الزمن أو مع من .. لكن وبالمصادفة وجدت لوتشيا و رينا وهانون زجاجة بداخلها رسائل تخص السيدة تاكي وكان ذلك بالتحديد في الحلقة العشرين وتبين بعد ذلك بأنها رسائل رومانسية بينها وبين من تحب .. لكن للأسف لم تعرف لوتشيا ما حدث معها ومع حبيبها لأن الرسائل ذهبت بعيداً .. غالباً ما نراها تعطي لوتشا أشياء مفيدة لكن الأكثر أهمية من بين هذه الأشياء هو حجر الـ Doki Doki ^^

    Meru



    يدل معنى اسمها على " برعم الزهرة " أو " التجوال " .. وهي حورية قادمة من مملكة هانون وقد نجت بأعجوبة من هجوم جايتو المدمر .. لكن للأسف ذلك الهجوم جعلها تضيع عن والدتها وتفقدها .. وبعد الكثير من الصعوبات استطاعت ميرو الوصول إلى اليابسة والعثور على هانون حتى تساعدها في العثور على والدتها .. وفي الحقيقة ميرو كانت تحب وتحترم هانون لكن بعد الحادث الذي حصل لوالدتها أصبحت علاقتها بهانون ليست كالسابق لأنها تظن بأن هانون هي السبب في فقدانها لوالدتها .. وعندما رأت كايتو أعجبت فيه كثيراً وهي تشبه يوري في تصرفاتها فالشيء الذي يجمع بينهما هو أنهما مجرد أطفال يتصرفون كالكبار ^^ وهي مثل بقية الحوريات تملك لؤلؤة ولديها القدرة على التحول بهيئة بشرية

    Gaito



    كان في الأصل يسمى Gakuto وهو اسم يكتب بالكاتاكانا .. وهو في الأساس مقتبس من اسم نجم البوب الياباني المشهور Gackt .. لكن في الأنيمي تحول اسمه إلى جايتو حتى يكون قريب من اسم كايتو .. وهناك مقولة أخرى تقول بأن نجم البوب رفع دعوى على المسؤولين فاضطروا إلى تغيير الاسم ^^ .. يعتبر جايتو الملك لجماعة الـ Panthalassa وقائد المخلوقات الشريرة بالبحر .. وهو يسعى لتدمير المملكات حتى يحكم المحيط .. لديه قوى سحرية لا حدود لها وهي خطيرة جداً .. أما في المانجا فسلاحه الأكثر قوة وفاعلية هو الغناء .. شاب وسيم و واثق بنفسه لدرجة كبيرة جداً لدرجة أنه يعرف تماماً كم هو محبوب من قِبل أتباعه ^^ ومن أول نظرة ستعرف بأنه شرير مغرور بنفسه .. فهو يرتدي معطف فرو .. ويجلس على الكرسي في غرفة جلوسه الخاصة وحوله الكثير من نافورات المياه .. هذا بالإضافة إلى أنه يشرب النبيذ بكثرة ويحمل بيده وردة حمراء أيضاً .. وبالرغم من أنه ليس من فصيلة الحوريات إلا أنه لا يواجه أي مشاكل في التنفس أو السير تحت الماء .. وهو يشبه البشر إلى حد كبر مما يساعده ذلك للذهاب إلى عالم البشر دون مواجهة أي مشاكل .. كما أنه يشبه وبشكل كبير كايتو زميل لوتشيا بالصف .. ومع أن فرقة الـ Dark Lovers يحبونه ويتوددون إليه إلا أنه لا يبدي أي مشاعر لهن لأن قلبه يعود لشخص واحد فقط .. لأميرته الرائعة سارا .. فهو يعمل على تحقيق أحلام ورغبات سارا .. وبعدما هزم على يد الحوريات انهارت قلعته وبدأت بالغرق تحت البحر فأدرك بعد ذلك بأن نهايته اقتربت وأنه سيموت وحيداً لكن سارا لم تتركه بل وقفت بجانبه .. بعدها فارقا الحياة .. لكن في المانجا أصبح جايتو بعد وفاته كالروح الهائمة ويظهر لكايتو في أحلامه ..

    Izuuru



    واحدة من مجموعة الـ Dark Lovers وهي بمثابة الخادمة لجايتو .. ينقسم جسدها إلى قسمين .. فمظهر القسم الأعلى يبدو طبيعياً مثل أي إنسان أما مظهر الجزء السفلي فيبدوا مثل المخلوقات الموجودة داخل البحر .. لذلك فهي تشبه لحد كبير الحوريات في مظهرها .. لكن الشيء المختلف بين إيزورو والحوريات هو أنها شريرة ^^ لديها العديد من القوى السحرية التي تمكنها من التحكم بأمواج المحيط .. كما لديها القدرة على استدعاء العواصف .. أيضاً لدى إيزورو القدرة على إطلاق تنانين مصنوعة من المياه والسيطرة على مختلف أنواع المخلوقات التي تعيش في البحر .. وفي الحقيقة إيزورو مغرمة بجايتو وتحبه كثيراً .. لذلك نراها تطارد الحوريات من مكان إلى آخر محاولةً الإمساك بهم حتى تحسن صورتها أما جايتو ^^ وفي أثناء المعركة الأخيرة بين جايتو والحوريات أطلق كايتو هجوماً ضد جايتو مما جعله ذلك متعباً وعلى حافة الهزيمة لذلك قررت إيزورو منح طاقتها له بعد ذلك عادت إلى هيئتها الطبيعة والتي كانت في الحقيقة سمكة قرش ..

    Eriru



    واحدة من مجموعة الـ Dark Lovers وهي بمثابة الخادمة لجايتو .. فتاة فوضوية ومتعبة بشكل مروع ^^ فهي لا تتكلم بشكل منطقي وإنما كل كلامها مجرد كلام فارغ لا هدف له كما أنها لا تستطيع البقاء دون حركة حتى ولو لدقيقة واحدة ^^! .. نراها أغلب الوقت على هيئة " الوجه اللطيف " وعندما يتحول لون عينيها إلى الأصفر المتوهج يتغير صوتها وتبدأ بالغناء والرقص لكن وفي الحقيقة إيرورو لا تعرف أصول الغناء والرقص وكل ما تستطيع فعله هو الدوران حول نفسها .. أما إذا أصبحت عينيها حمراء متوهجة فهي تتحول إلى " الوجه الشرير " وهي أخطر بكثير من هيئة " الوجه اللطيف " .. لأنه يصبح لديها أذنان كأذني القطة وهي عادةً تخبئها وذلك بوضعها لشريط فوق رأسها .. أيضاً يظهر لها جناحان صغيران لونهما أسود .. وفي أثناء المعركة الأخيرة بين جايتو والحوريات أطلق كايتو هجوماً ضد جايتو مما جعله ذلك متعباً وعلى حافة الهزيمة لذلك قررت إيرورو منح طاقتها له بعد ذلك عادت إلى هيئتها الطبيعة والتي كانت في الحقيقة مجرد سمكة ..

    Yuuri



    واحدة من مجموعة الـ Dark Lovers وهي بمثابة الخادمة لجايتو .. تجيد العزف على البيانو ومصدر قوتها الحقيقي يكمن في تأليف الموسيقى المؤذية بواسطة لوحة مفاتيح البيانو الذي تملكه .. ومع أنها ما زالت طفلة إلا أنها تحب جايتو ^^ لكن جايتو لا يهتم بذلك لأنها مجرد طفلة بالنسبة له لذلك فهو لا يغضب منها أو يعاقبها عندما يراها تبكي أو تصرخ في وجهه .. وفي الحقيقة يوري مختلفة عن مجموعتها فهيلا تثبت على رأي واحد كما أنها بريئة ولم يتمكن الشر من القضاء على مشاعرها خصوصاً بعدما التقت بهيبو الذي علمها معنى اللطف الحقيقي فأحبته كثيراً .. لكن مع ذلك يوري لم تترك جايتو وفضلت البقاء إلى جانبه .. حتى أنها في المعركة الأخيرة بين جايتو والحوريات أطلق كايتو هجوماً ضد جايتو مما جعله ذلك متعباً وعلى حافة الهزيمة لذلك قررت يوري منح طاقتها له بعد ذلك عادت إلى هيئتها الطبيعة والتي كانت في الحقيقة مجرد سمكة استوائية ..

    Maria



    واحدة من مجموعة الـ Dark Lovers وهي بمثابة الخادمة لجايتو .. وهي تبدو الأقرب من جايتو وذلك بسبب قدرتها على الكلام بلباقة أمامه لذلك نرى بأنه يعاملها بلطف أكثر من البقية .. وبالتأكيد مثل هذي الأمور تجعل بقية أعضاء المجموعة في غيرة دائمة من ماريا ^^ وهي الأكثر جمالاً بينهن لكنها في الوقت ذاته أقساهن قلباً على الإطلاق .. تكمن قوتها في الجليد فسلاحها الأقوى هو إطلاق رقاقات من الجليد نحو الخصم .. أيضاً تملك ماريا القدرة على التحكم بالرياح .. وفي أثناء المعركة الأخيرة بين جايتو والحوريات أطلق كايتو هجوماً ضد جايتو مما جعله ذلك متعباً وعلى حافة الهزيمة لذلك قررت ماريا منح طاقتها له بعد ذلك عادت إلى هيئتها الطبيعة والتي كانت في الحقيقة مجرد سمكة صغيرة ..

    The Black Beauty Sisters



    الفتاتان الأكثر قوة من أتباع جايتو .. فهم لا ينتمون إلى فرقة الـ Dark Lovers ويتميزون عنهم بالقوة والذكاء .. الأخت الكبرى تدعى شيشي أما الصغرى فتدعى ميمي .. تكمن قواهما السحرية في الغناء ولديهما أغنية خاصة تسمى " Yami No Baroque " ولها تأثير كبير على الحوريات وفي الحقيقة أغنيتهما الخاصة أقوى من أغاني الحوريات .. وعلى عكس الـ Dark Lovers فإن شيشي وميمي لا يحبون جايتو ولا يحترمونه أبداً ولهم أهداف خاصة أولها أنهم يتمنون الحصول على مكانة عالية داخل المحيط لذلك انضموا إلى جايتو وهو بالتالي سيستفيد من انضمامهم .. لكنه لم يستطع الصبر عليهم أكثر فقد سرقت الأخوات لؤلؤتين من لآلئ جايتو وأخفقوا في الإمساك بالحوريات لذلك أعادهما إلى هيئتهما الأصلية التي هي عبارة عن أسماك عقاب لهما ..

    سحر الحياه
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 7
    تاريخ التسجيل : 28/08/2009

    رد: تقرير : فلم الأنيمي الرائع جدا Memaid Melody

    مُساهمة من طرف سحر الحياه في الجمعة أغسطس 28, 2009 6:13 am

    روعه تسلم يداك

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 467
    تاريخ التسجيل : 22/07/2009

    رد: تقرير : فلم الأنيمي الرائع جدا Memaid Melody

    مُساهمة من طرف Admin في الجمعة أغسطس 28, 2009 6:15 am

    عفوا
    شكرا على مرورك


    ____________________________________________


    قلب مجروح نفسه يبوح
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 18
    تاريخ التسجيل : 15/08/2009

    رد: تقرير : فلم الأنيمي الرائع جدا Memaid Melody

    مُساهمة من طرف قلب مجروح نفسه يبوح في السبت سبتمبر 05, 2009 4:30 pm

    مرسي اوي

    lino.emo2
    مشرفة عامة

    انثى
    عدد المساهمات : 462
    تاريخ التسجيل : 31/08/2009
    العمر : 23
    الموقع : في عالمي الخاص902

    رد: تقرير : فلم الأنيمي الرائع جدا Memaid Melody

    مُساهمة من طرف lino.emo2 في الجمعة سبتمبر 18, 2009 8:28 pm

    روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة Thanks


    ____________________________________________

    _
    _
    ‎my Guardian angel, where r u ,,, where r u
    hay listen all of u ,, my guardian angel is missing
    where`s can i find him ,,, really i lost without him
    my guardian angel i need u ,,, i neeeeeeeed u
    come & save me from the darkness ,,, i loss my mind here
    i can`t live anymore ,,, without u ,,, come & get me out of here‎

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 7:20 am